Not known Facts About شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



زيارة إدارة الاتصال المؤسسي بالمبنى الرئيس لدائرة الأراضي والأملاك

للمستأجر أن يلجأ إلى مركز فض المنازعات، ويقيم دعوى يطلب فيها إلزام المؤجر بتوفير تلك المستندات، شريطة أن يثبت أن تلك الأعمال لا تؤثر على الهيكل الإنشائي للعقار، وأن يقدم الوثائق الرسمية الدالة على طلب تلك الموافقات من قبل الجهات الرسمية.

ما هي الفترة الزمنية المتوقعة لتصفية المشاريع الملغية والمتوقفة؟

أو عن طريق مراكز أمناء الخدمات العقارية بحضور أحد الأطراف: المالك أو المستأجر أو من ينوب عنهما بموجب وكالة رسمية، ليتم تسجيل عقد الإيجار من خلالهم .

*في حال زادت طلبات الغاء عقود الإيجار عن مرتين في السنة فإنه يتطلب وجود رسالة من المالك أو شركة الإدارة لشرح أسباب إلغاء العقود.

الاول اتفاقي: بالاتفاق الودي مع المؤجر. الثاني قضائي: باللجوء للمركز برفع دعوى طلب إنقاص القيمة الإيجارية.

بعد إغلاق الدعوى ، يتم إرسال نسخة من الحكم إلى البريد الالكتروني الخاص بك أو من خلال تسجيل الدخول إلى النظام و البحث عن الدعوى و الاطلاع على الحكم

لماذا يشتكي معظم نور المستثمرين من عدم القدرة على التواصل مع بعض المطورين وعن نسبة إنجاز المشروع، لا عن طريق المطور، ولا عن طريق المؤسسة، ويطلب منهم في نفس الوقت تسديد دفعات جديدة؟

من خلال تسجيل الدخول و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة الطلبات الالكترونية و تقديم طلب تنازل أو تسوية في ملف التنفيذ و دفع الرسوم المطلوبة

سمح المشرع للمؤجر أن يطلب من المركز الحكم له بإخلاء المستأجر من المأجور إذا لم يلتزم بسداد بدل الإيجار، ولإمكانية الحكم له بذلك لابد من توافر الشروط التالية:

عند ذهابك لاستئجار مكان ما؛ يطلب منك المؤجر تأميناً، والغرض من هذا التأمين ضمان حالة المكان المؤجر والتأكد أنه بحالة جيدة ولا توجد به تلفيات تحتاج لإصلاح.

هل يجوز أن يرسل المالك إخطار الزيادة والإخلاء في إخطار واحد؟

لا، لا تفرض رسوم عند التقدم بطلب الإلغاء من مؤسسة التنظيم العقاري.

 - أن يكون طلب المستأجر بالموافقات بالقيام بأعمال الديكور, مستنداً على الوثائق الصادرة من الجهات الرسمية, التي تدل على تلك الموافقات.

Report this wiki page